خدمات
ابق في الصدارة مع حلولنا المخصصة.
توفر لك خدماتنا الاستشارية في مجال حماية البيانات إمكانية الوصول إلى فريقنا من ذوي الخبرة والمعرفة من مستشاري حماية البيانات ، والذين سيساعدونك على فهم وتحليل إطار الامتثال الحالي لحماية البيانات ، وتقديم المشورة بشأن أي مشكلات يتم تحديدها ، ثم تقديم المزيد من الدعم للتخفيف من المخاطر المرتبطة مع هذه القضايا.
تعيين البيانات
تحليل الفجوات
DPIA
المراجعات
كتابة السياسة
إدارة الموافقة
إدارة السجلات
عمليات نقل البيانات
متوافق مع التسويق
وثائق الشركة
انكماش
وثائق العمل
إدارة الموردين
اجراءات لارضاء المتطلبات
الخصوصية الإلكترونية
أمن المعلومات
طلبات موضوع البيانات
إدارة الحوادث
نتخلص من عبء إدارة جهود الامتثال الخاصة بك ، بحيث يمكنك التركيز على بناء المنتجات أو عملك
امتثال الخصوصية له العديد من الجوانب المختلفة: ضمان تدابير الأمان المناسبة ، والحفاظ على الوثائق ، وتطبيق الخصوصية حسب التصميم ، وتدريب موظفيك. بصفتنا شريكًا في الامتثال لمؤسستك ، يمكننا تحمل معظم هذا العبء مع السماح لك باتخاذ القرارات المتعلقة بمعالجة البيانات ، وأن نصبح مستقلين نسبيًا
لدى معظم المؤسسات العديد من أصحاب المصلحة في الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات الخاصة بهم ، وأكثرهم شيوعًا هم الرئيس التنفيذي ومدير التكنولوجيا ورئيس قسم القانون ومالكي المنتجات. بينما يهتم جميعهم بالشركة والامتثال للمنتج ، فإن دوافعهم مختلفة. لقد تعلمنا أن كل منهم بحاجة إلى المشاركة في مرحلة ودرجة معينة ، ولكن الإدارة اليومية عادة ما يشرف عليها بطل الخصوصية الداخلي الذي يمكننا العمل معه. نتواصل أيضًا بشكل مباشر مع أصحاب المصلحة عند الاقتضاء لضمان تلبية توقعاتهم
يقدم مستشارونا منظورًا جديدًا للامتثال لحماية البيانات الخاصة بك ويساعدونك على فهم طبيعة البيانات الخاصة بك والخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها للامتثال لقوانين حماية البيانات
- ما يصل إلى 20 موظفًا
- المشاركة النموذجية: 2-3 أيام
- تحليل الفجوة الأولية
- تعيين البيانات
- وثائق الامتثال المفصلة
- إدارة الامتثال
- تسجيل DPO مع ICO
- إرشادات ونصائح حول حقوق الموضوع
- دليل خرق البيانات الشخصية
- إجراء تقييمات حماية البيانات الشخصية و LIAs
- تدريب توعية الموظف
- تقرير تدقيق الامتثال السنوي
- 21-200 موظف
- المشاركة النموذجية: 3-5 أيام
- تحليل الفجوة الأولية
- تعيين البيانات
- وثائق الامتثال المفصلة
- إدارة الامتثال
- تسجيل DPO مع ICO
- إرشادات ونصائح حول حقوق الموضوع
- دليل خرق البيانات الشخصية
- إجراء تقييمات حماية البيانات الشخصية و LIAs
- تدريب توعية الموظف
- تقرير تدقيق الامتثال السنوي
- أكثر من 200 موظف
- المشاركة النموذجية: تختلف
- تحليل الفجوة الأولية
- تعيين البيانات
- وثائق الامتثال المفصلة
- إدارة الامتثال
- تسجيل DPO مع ICO
- إرشادات ونصائح حول حقوق الموضوع
- دليل خرق البيانات الشخصية
- إجراء تقييمات حماية البيانات الشخصية و LIAs
- تدريب توعية الموظف
- تقرير تدقيق الامتثال السنوي
يتم تعيين مسؤول حماية البيانات (DPO) لمراقبة الامتثال الداخلي ، والإبلاغ عن التزامات حماية البيانات والعمل كنقطة اتصال للسلطة الإشرافية وموضوعات البيانات
تصرف نيابة عنك
الاتصال بالسلطات
نقطة الاتصال
نصائح حماية البيانات
التدقيق الداخلي
المراقبة المستمرة
مراجعة العمليات
سجلات المعالجة
التدريب والتوعية
دعم DPIA
موضوعات البيانات
لدى مسؤول حماية البيانات (DPO) مجموعة من المهام المحددة مسبقًا ، بما في ذلك توفير الإشراف على أنشطة معالجة البيانات ، وتقديم المشورة بشأن معالجة البيانات الشخصية ، وتعزيز الوعي باللائحة العامة لحماية البيانات. في مشاركتك معنا بصفتك مسؤول حماية خارجي ، سنضمن تنفيذ هذه المهام بجد ووضع خارطة طريق لتحسين الامتثال بمرور الوقت
بالنسبة لمعظم المؤسسات ، فإن تعيين مسؤول حماية بيانات داخلي ليس حلاً حقيقيًا: لا يمكن الجمع بين الدور بسهولة ، ويجب أن يكون خاليًا من تضارب المصالح ، ويجب تدريبه على أساس منتظم
تعتمد حزمنا على عدد ساعات التوفر المطلوبة شهريًا ، والتي تتراوح من بضع ساعات إلى عدة أيام في الشهر – سواء كنت تفضل التواصل من خلال المكالمات أو مؤتمرات الفيديو أو الرسائل الإلكترونية ، فنحن هنا لمساعدتك
- ما يصل إلى 20 موظفًا
- وقت DPO: ما يصل إلى 4 ساعات في الشهر
- تسجيل DPO مع ICO
- مسمى DPO مع تفاصيل الاتصال المباشر
- إرشادات ونصائح حول حقوق الموضوع
- دليل خرق البيانات الشخصية
- دعم DPIAs و LIAs
- شرائح تدريب توعية الموظفين
- تقرير تدقيق الامتثال السنوي
بدءا من
- 21-200 موظف
- وقت DPO: ما يصل إلى يوم واحد في الشهر
- تسجيل DPO مع ICO
- مسمى DPO مع تفاصيل الاتصال المباشر
- إرشادات ونصائح حول حقوق الموضوع
- دليل خرق البيانات الشخصية
- دعم DPIAs و LIAs
- تدريب توعية الموظف
- تقرير تدقيق الامتثال السنوي
بدءا من
- أكثر من 200 موظف
- وقت DPO: مخصص ليناسب متطلباتك
- تسجيل DPO مع ICO
- مسمى DPO مع تفاصيل الاتصال المباشر
- إرشادات ونصائح حول حقوق الموضوع
- دليل خرق البيانات الشخصية
- دعم DPIAs و LIAs
- شرائح تدريب توعية الموظفين
- تقرير تدقيق الامتثال السنوي
صياغة السياسات هي عملية مصممة خصيصًا لتمكين الأفراد المصرح لهم الذين ترشحهم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم من الامتثال لحماية البيانات الشخصية. قم بإنشاء وثائقك الشخصية التي ستغطي الإجراءات المختلفة التي تقوم بها في ممارسة عملك
إدارة الموافقة على الشعارات وملفات تعريف الارتباط
- إدارة الأمن وحماية خصوصية بياناتك من مشاهدي مواقع الويب والعملاء والمستخدمين النهائيين ؛
- فحص موقع الويب واكتشاف ملفات تعريف الارتباط قيد الاستخدام
- لافتة مع إعلان مخصص لملفات تعريف الارتباط
- إزالة ملفات تعريف الارتباط ومنعها
- وصف ملف تعريف الارتباط: الفئة ، معلومات حول الغرض ، انتهاء الصلاحية ، المجال الأصلي
- سجل الموافقة والإدارة
- التقارير
- مواقع الويب وتطبيقات الويب والمتاجر عبر الإنترنت
بدءا من
سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط عبر الإنترنت
- متجر على الإنترنت ، عرض تقديمي على الويب (ويب)
- تطبيق الهاتف المحمول
- سياسة خاصة
- سياسة ملفات الارتباط
- دليل الامتثال
- حساب المستخدم وطلب وتسليم المنتجات
- الفواتير والدفع
- نموذج الاتصال بالعميل وردود الفعل
- إرسال رسائل تسويقية
- وأي مواقف أخرى تقوم بإعدادها
الوثائق الداخلية
- استيفاء الإجراءات الداخلية لتصبح متوافقة
- الاحتفاظ بسجل العمليات
- إدارة الطلبات لأصحاب البيانات
- السياسات والإجراءات الداخلية التي تحتوي على القواعد والتدابير التي يجب على الشركة تنفيذها لضمان الامتثال
- نماذج الاستجابة لإدارة حقوق موضوعات البيانات
- السجل الداخلي
الموظفين أو التوظيف
- في التعامل مع الموظفين
- في التفاعل مع المرشحين للوظائف
- ملاحظات المعلومات
- نماذج الموافقة
- ملاحق عقد العمل
- إبرام عقد العمل الفردي وتنفيذه
- تقييم الموظفين والتطوير المهني
- حل النزاع
- وأي مواقف أخرى تقوم بإعدادها
العملاء أو الموردين
- التفاعل مع فرادى أو الكيانات القانونية
- التعامل مع الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين الموردين.
- ملاحظات المعلومات
- نموذج الموافقة
- إبرام العقد وتنفيذه
- الفواتير والدفع
- نموذج الاتصال بالعميل وردود الفعل
- إرسال رسائل تسويقية
- وأي مواقف أخرى تقوم بإعدادها
تسويق
- الحصول على موافقة التسويق (الموافقة) في شكل مادي / دون اتصال بالإنترنت
- على سبيل المثال: في متجر ، في معرض ، وما إلى ذلك
- دليل الامتثال
- نموذج الموافقة
المراقبة بالفيديو
- معلومات عن استخدام كاميرات المراقبة
- مذكرة معلومات مراقبة الفيديو
نظرًا لأن تدفقات البيانات تخضع لتغييرات طبيعية مرتبطة بتنقل الموظفين ، وتحديثات الأدوات ، وإصدارات المنتجات والخدمات ، يصبح التدريب المحدث ضرورة. يعد التدريب أمرًا حيويًا لضمان امتثال جميع الموظفين لقانون حماية البيانات وفهم تأثير حماية البيانات على عملك
من خلال الدورات التدريبية الداخلية والندوات عبر الإنترنت والتخصيص لمؤسستك ، نشرك فرقك بطريقة هادفة ومحفزة
- لمن هذا
-
المديرين
المدراء وكبار أصحاب المصلحةالمديرين
مدراء الأقسام وأصحاب البياناتالعاملين
للبيانات العامة التي تواجه الموظفينمتكرر
تدريب تنشيطي سنوي - ما هي الموضوعات التي يتم تناولها
-
- الخلفية والأهداف
- المصطلحات اللغوية المتخصصة
- النطاق والأثر
- العقوبات والأمثلة
- المبادئ الأساسية للخصوصية
- الأساس القانوني والموافقة
- حقوق موضوع البيانات و SAR
- أمثلة لخروقات البيانات
- أفضل ممارسات الأمانs
- لماذا يجب أن تحضر
-
يعتمد تحقيق الامتثال لخصوصية البيانات الشخصية والحفاظ على ثقة العملاء على إدراك جميع الموظفين لتأثير أفعالهم
التدريب هو وسيلة فعالة للغاية- الحفاظ على الوعي المستمر
- تضمين الأمن في جميع أنحاء القوى العاملة الخاصة بك
- تجنب الانتهاكات المكلفة
- احمِ سمعة شركتك وأصولها
تتطلب المادة xx من دولة الإمارات العربية المتحدة من المنظمات التي تقدم سلعًا أو خدمات أو تراقب سلوك المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يكون لديها نقطة اتصال داخل الإمارات العربية المتحدة
TBN من خلال الدورات التدريبية الداخلية والندوات عبر الإنترنت والتخصيص لمؤسستك ، نشرك فرقك بطريقة هادفة ومحفزة.
- كيف يعمل
-
سنراجع سياسات الخصوصية الخاصة بك ونتأكد من وجود تفاصيل الاتصال المناسبة لممثلك. يجب أن تكون هذه التفاصيل مرئية بوضوح ويمكن الوصول إليها من قبل موضوعات البيانات والمنظمين الذين يرغبون في الاتصال بك. يشترط على ممثلك الاحتفاظ بنسخة من سجلات أنشطة المعالجة (RoPA) الخاصة بك. لذلك سنراجع حسابك الحالي ، أو نساعدك في إنشاء RoPA الخاص بك لأنشطة المعالجة في الإمارات العربية المتحدة
بعد قيامنا بإنشاء RoPA الخاص بك ، سيتم الحفاظ على هذا وتحديثه بانتظام. سوف نتلقى ونفرز ونستجيب عند الاقتضاء لموضوع البيانات وطلبات المنظم ، ونقوم بترجمتها إذا لزم الأمر ، ومساعدتك بالردود المناسبة
ثم نستخدم هذه السجلات لمساعدتنا في الرد على طلبات موضوع البيانات أو استفسارات المنظم - ما الذي تتضمنه الخدمة؟
-
- تمثيل الشركة فيما يتعلق بالتزاماتها بموجب قانون حماية البيانات الإماراتي
- تلقي وترحيل وإخطار الشركة على الفور باستخدام قناة الاتصال المتفق عليها من قبل الأطراف إذا تلقت أي اتصالات من موضوعات البيانات أو السلطات الإشرافية في غضون 3 أيام عمل من لحظة استلام الممثل للاتصال بشأن جميع المشكلات المتعلقة بمعالجة البيانات الشخصية حسب الشركة
- احتفظ ببيانات الاتصال المطلوبة للتعاون مع المعنيين بالبيانات والسلطات الإشرافية ("معلومات الاتصال العامة") ، دقيقة ومحدثة في جميع الأوقات. إذا تغيرت تفاصيل الاتصال ، فسيقوم الممثل بإخطار الشركة دون تأخير لا داعي له
- قم بإجراء تحقق سنوي من السجل وقم بإجراء التحديثات ، بشرط أن تتوافق مع 25٪ كحد أقصى من السجل
- تعيين شخص طبيعي يكون قادرًا على التواصل بشكل فعال باللغة أو اللغات المستخدمة من قبل السلطات الإشرافية وموضوعات البيانات المعنية
- اجعل السجل متاحًا للسلطات الإشرافية بناءً على طلبها
- دعم الشركة في أي مهام أخرى تتعلق بالخصوصية والامتثال للائحة ، حسب طلب الشركة
- مزايا الخدمة
-
يعد تعيين ممثل مطلبًا قانونيًا ، ولكن هناك العديد من الفوائد لتعييننا كممثل لك في الإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه
- عالية التكلفة
- الوصول إلى فريق كبير من محترفي حماية البيانات ذوي الخبرة
- ترجمة احترافية للطلبات بمختلف اللغات ومنها العربية
- تغطية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة
- الخبرة وأفضل الممارسات المشتركة المكتسبة من العمل مع أكثر من 100 مشروع مكتمل
يغطي التأمين السيبراني عمومًا مسؤولية عملك عن خرق البيانات الذي يتضمن معلومات العميل الحساسة ويمكن أن يساعد في التداعيات المالية والمتعلقة بالسمعة الناتجة عن خرق البيانات لضمان استمرار عملك
يمكن أن يؤدي تسرب البيانات وفقدان البيانات إلى غرامات تنظيمية وكوابيس العلاقات العامة. يمكن أن تساعدك التغطية التأمينية المصممة لمواجهة بعض العواقب بعيدة المدى المحتملة لتسرب البيانات وانتهاكاتك أنت وشركتك على البقاء محميين
- ماذا يغطي التأمين الإلكتروني عادةً
-
- خسارة تعطل العمل (بسبب هجوم فدية أو هجوم رفض موزع للخدمة أو خطأ عامل التشغيل (حذف عرضي للبيانات) أو أي فيروسات أو برامج ضارة أخرى تمنعك من التداول)
- التكاليف المتكبدة لتقليل تهديد الابتزاز الإلكتروني ، عندما يكون طرف ثالث قد سرق بياناتك أو هدد بهجوم رفض الخدمة ، بالإضافة إلى أي خسارة مؤكدة في الأرباح من خلال انقطاع الأعمال المرتبط
- تكاليف استعادة البيانات التي تم حذفها أو إتلافها أو إتلافها أو تشفيرها عن طريق الخطأ بواسطة فيروس أو برنامج ضار
- التكاليف المتكبدة بسبب أي خرق عرضي أو حقوق الطبع والنشر أو التشهير (القذف والقذف)
- مسؤوليتك عن فقدان البيانات الشخصية أو خرق أي تشريع خصوصية في أي مكان في العالم
- مسؤوليتك عن أي غرامات وعقوبات يفرضها أي بنك أو شركة بطاقات دفع بعد فقدان بيانات بطاقة الائتمان ، بما في ذلك جميع التكاليف القانونية التي يتم تكبدها أثناء حمايتك ضد مطالبة صالحة (د)
- مسؤولية وسائل الإعلام بما في ذلك التشهير وانتهاكات حقوق الخصوصية
- تكاليف إصلاح أو استبدال الأجهزة
- رسوم إصلاح سمعة العمل المؤمن عليه
تنصلتحتوي المعلومات المذكورة أعلاه على أوصاف عامة وقد تتطابق جزئيًا فقط مع الالتزامات التي يغطيها شركاء التأمين لدينا
- من هم بعض شركائنا
-
Coming soon